أخبار عاجلة

روبي تفاجئ جمهورها بـ”لوك” جديد في عيد الحب

روبي تفاجئ جمهورها بـ”لوك” جديد في عيد الحب
روبي تفاجئ جمهورها بـ”لوك” جديد في عيد الحب

إشترك في خدمة واتساب

فجأت النجمة روبي جماهيرها بجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بـ”لوك” مختلف؛ لتحتفل به بمناسبة عيد الحب، الذي يحتفل به العالم اليوم.

ونشرت روبي الصور عبر حسابها الرسمي بـ “انستجرام”، وظهرت فيها مرتدية بنطالا أحمر مصنوعا من الجلد، وصبغت شعرها باللون الأحمر أيضًا لتظهر في “ستايل” مختلف عن الذي اعتدناه منها.

واعتمدت روبي على وضع المكياج البسيط الذي تناسب مع ملابسها وصبغة شعرها، وارتدت حذاما أسودا بسيطا، و”تي شيرت” أبيضا لا يوجد به نقوش، وعلقت على الصور قائلة: “عيد حب سعيد عليكم وعلى كل حبايبكم”.

ولاقت الصور العديد من الإعجابات من متابعيها، والكثير من التعليقات من محبيها، حيث قال أحدهم: “كل سنة وأنتي طيبه يا قمر”، وقال آخر: “مهما راحت ناس ومهما هتيجي ناس هتفضل روبي رمز الانوثة المصرية”.

ومن الناحية الأخرى، بدأت روبي تصور أولى مشاهدها من فيلن “حلم سوسن”، وذلك بعد أن تت التحضيرات اللاومة للتصوير وبعد أن ينتهي أبطاله من انشغالاتهم الفنية، وهو من إنتاج شركة سينرجي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

ويشارك في الفيلم عدد كبير من الأبطال وأبرزهم أحمد فهمي، خالد أنور، بيومي فؤاد، محمد ثروت، عمرو عبد الجليل، مصطفى خاطر، مايان السيد، ويشارك أكرم حسني كضيف شرف، وغيرهم من النجوم.

وكان آخر أعمال الفنانة روبي، مسلسل “أهو دا الي صار”، التي دارت أحداتثه في إطار اجتماعي ودرامي، خلال فترة زمنية ماضية، وناقش قضية معاناة المرأة بشكل عام والصعيد بشكل خاص، والعادات والتقاليد المختلفة التي كانت شائعة في مثل هذا الوقت.

قد يهمك ايضاً:

تفاصيل عن روبي بعد عودتها لإحياء الحفلات  

روبي تثير الجدل برقصها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيلم " صندوق الدنيا " في دور العرض 19 شباط الجاري
التالى والدة حلا الترك تبكي في بث مباشر وتؤكد أنها تتعرض للتهديد