أخبار عاجلة
احذر من “تورم القدمين”.. مؤشر لحالة صحية خطيرة -
احذر من “تورم القدمين”.. مؤشر لحالة صحية خطيرة -
استطلاع إسرائيلي فوق الزهراني -
مرض نادر يصيب طفلا ويدخل الرعب في قلوب أقاربه! -
هل إغلاق نوافذ البيت طيلة اليوم يضر بصحتك؟ -
مقتل قيادي حوثي في قصف للجيش اليمني شمال صعدة -
العتمة في أحياء بصور…والسبب؟ -

أزمة كلية الدعوة تكشف دور الميليشيات المسلحة

أزمة كلية الدعوة تكشف دور الميليشيات المسلحة
أزمة كلية الدعوة تكشف دور الميليشيات المسلحة

 ازمة كلية الدعوة تتصاعد وتتفاقم، وسياسة وضع اليد بقوة الامر الواقع وقوة الميليشيات المسلحة وتدخل بعض وجوه تجمع العلماء المسلمين في ترسيخ مفهوم وسلوك التسلط والاستعلاء والاستكبار اصبحت واضحة لا جدال فيها.

حاول بعض المصلحين التدخل لوضع حد لفوضى السلاح والتدخل في تهميش وتدمير صرح تربوي، فكان ان تدخل شيخ من تجمع العلماء المسلمين من بقايا العهد الامني السوري في ، معترضاً ومصراً على فوقية السلاح على منطقة الحق والعدل والقانون، ومتسلحاً بعلاقته مع ميليشيا الامر الواقع التي تعيث الفساد من لبنان الى سوريا والعراق اليمن.

 اعتداء وتهديد وتهويل على شيخ معتمد لادارة الكلية من قبل بلطجية والفيديو الذي انتشر يكشف حقيقة سلوك وخلق ودور هؤلاء، صمت مطبق من مشايخ سنة في تجمع العلماء المسلمين على التدخل في شؤون مؤسسة دينية تربوية بل إن بعضهم رضي ان يكون اداة في الاساءة لهذا الصرح التربوي، كما سبق له ان كان اداة في تدمير طرابلس وتشريد اهلها ورفع تقارير عن ابنائها لدولة الوصاية.

 سماحة المفتي دريان مطالب بوقف هذه التعديات ووضع حد لهيمنة المسلحين والميليشيات المسيئة على صرح تربوي خاضع لسلطة المؤسسة الدينية الاسلامية السنية الرسمية في لبنان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حزب الله يضغط على المحكمة العسكرية لتبرئة "حصانه السني" شاكر البرجاوي