أخبار عاجلة
هل يزور البابا كوريا الشمالية؟ -
1800 دولار من إدلب إلى بيروت -
برنامج دعم الأُسر الفقيرة: أين مكافحة الفقر؟ -
الاستقواء على شاكر البرجاوي -
معركة الأرمن والأقليات -
من بغداد إلى بيروت: التسويات الحكومية رسائل مشفّرة -
الحكومة تنتظر “تفاصيل تجميلية” لن تؤخر تشكيلها -
افتتاح معبر نصيب وإغلاق باب الربيع العربي -

السياحة المستدامة التي توفر فرص العمل وتعزز الثقافة

السياحة المستدامة التي توفر فرص العمل وتعزز الثقافة
السياحة المستدامة التي توفر فرص العمل وتعزز الثقافة

هي ليست مجرد صدفة لتكون شركة نخال من اهم الشركات السياحة والسفر  في   ، هي في الواقع مزيج ناجح لكل هذه الآمور ، إضافة إلى أشياء أخرى أكثر أهمية وهي السهر على تلبية حاجة  المسافرين  ، وهي قصة نجاح لشركة لبنانية بدء بتأسيسها الراحل جوزيف نخال وتطورت الشركة بجهود  السيد إيلي نخال  ، و اختارت  عائلة نخال ان يعملوا حيث وجدوا بشغفهم ، وشركة نخال أصبحت قصة نجاح و ثقافة ومصداقية للجميع ، أكتسبت خلال ٦٠ عاماً في صناعة السياحة ، وهي أيضاً عزيمة ومسوؤلية للمساهمة في تنمية الاقتصاد اللبناني وتأمين فرص للشباب اللبناني    .

شركة نخال هي أول من دخلت تركيا وروجت لها و لديها  في تركيا فريق عمل متخصص للسهر على خدمة الزبائن  وراحتهم خلال فترة سفرهم مع الشركة . ولشركة "  نخال " الرحلات المباشرة يومياً  على متن شركة " وينغز اوف ليبانون " ، كذلك تتعامل " شركة نخال " مع مختلف شركات الطيران الأخرى ، و لدى شركة " نخال " في "  فتحية " في تركيا شركة عقارية  " لايت هاوس" وهي تقدم نموذجاً متميزاً لعدد كبير من الفلل الراقية بمسابح وعدد من الغرف بمساحة تناسب العائلات والاصدقاء ، وشقق فخمة بمواصفات فندقية وبأسعار  زهيدة  لتناسب جميع شرائح المجتمع  .

تنظم ايضاً شركة نخال سياحة المغامرات و أنشطة كثيرة مثل القفز بالمظلات وركوب الأمواج والغوص في أعماق بالبحار وتسلق الجبال والمشي لساعات والتجديف ورحلات السفاري والرحلات الصحراوية وغيرها الكثير.

لقد أصبحت صناعة السياحة هدف لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، الذي اعتمدتها قادة العالم في أيلول/سبتمبر 2015 في قمة أممية عالمية ، وحماية الكوكب وضمان المساواة بين الجميع ورفاههم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى