أخبار عاجلة
القضاء “الهوليوودي” لا يحقق العدالة! -
مقر “التيار” يهدّد الآثار في نهر الكلب! -
هل يلجأ “الاتحاد” إلى تنفيذ تهديده؟ -
دياب يخرق العزلة الخارجية… بزيارة قطر -
انخفاض أسعار المحروقات -
من فوضى الدعم الى أوهام “البطاقة” -
عصر النفقات يُنهي عصر العصائر في طرابلس -
فوضى منظمة… من يحدّد شروط اللعبة؟ -

حزب الله يهدد ثوار برجا. . فهل يستهدفهم عملاء إسرائيل...؟ ؟

حزب الله يهدد ثوار برجا. . فهل يستهدفهم عملاء إسرائيل...؟ ؟
حزب الله يهدد ثوار برجا. . فهل يستهدفهم عملاء إسرائيل...؟ ؟

إشترك في خدمة واتساب

خاص الصدارة نيوز...

تحت عنوان يحاولون إذلال أهل الجنوب عبر قطع طريق الجية وإطلاق شعار هيهات منا الذلة..؟؟

 

بعد كلام أمين عام التهديدي والتصعيدي، تم تعميم ونشر صور لشباب من بلدة برجا، يعتبرهم حزب الله من محركي الاحتجاجات على طريق الساحل، وخاصة مفرق بلدة برجا، مع عبارات تتضمن تهديد وتلويح بالقيام يتصرفات ارهابية اجرامية بحق ابناء برجا وشبابها وثوارها.

 

حزب الله وامينه العام يتهرب من تحمل مسؤولية الازمة التي ادت الى انهيار الاقتصاد اللبناني وترنح الاستقرار السياسي والفلتان الامني والمسلح الذي تعيشه مناطق الضاحية الجنوبية وشمال البقاع وبعض مناطق الجنوب، بتوجيه انظار جمهوره الى مناطق اخرى بهدف تضليل الراي العام وزرع بذور فتنة او على الاقل التلويح بإمكانية اطلاقها من عقالها لحماية مشروعه الذي بدأ يتبلور على انه يخدم دولة خارجية لا تقيم وزناً لارواح ومعيشة اللبنانيين من مختلف الطوائف وخاصة بيئة حزب الله التي تقدم لهذا المحور شبابها واستقرارها ومستقبل شبابها، مقابل دولارات قليلة وفتات بعض المواد الغذائية.

 

ما تعليق نصرالله وحزب الله واعلام هذا الحزب المذهبي الفئوي على اغلاق طرقات الجنوب من البيسارية الى النجارية وعدلون والعباسية وجويا وكفررمان والنبطية وغيرها...في جنوب .

 

وكيف يترجم لنا نصرالله وحزبه اغلاق طريق المطار ومحلة الاوزاعي ودوار السفارة الكويتية وجسر المطار وغاليري سمعان.

 

وما تعليق نصرالله وحزبه على الاستعراضات المسلحة التي تنطلق مهددة على الطريق الفاصل بين الشيح – عين الرمانة بين الحين والآخر.

 

حزب الله وامينه العام انما يحاول تبرير عجزه عن تامين مستلزمات جمهوره التي وعده بها في حال تم حصار لبنان. لذلك يقود معركة اعلامية بعناوين خطيرة تتضمن تهديد بسفك الدم ولا يمكن فهم العبارات المفردات التي كتبت الا تحت هذا العنوان.

 

 وقد علق مصدر سياسي متابع للتحركات على التهديدات بالقول بأن الحزب يحاول إيجاد أي سبب لاستخدام سلاحه فلم يجد أفضل من حجة تأمين طريق ما كان يسمى طريق المقاومة لتحرير الجنوب. وأضاف المصدر إلى أن الحزب وأبواقه يروجون لفكرة أن الثورة هي سبب الأزمة الاقتصادية وأنه هو والبيئة التي تحتمي به مستهدفة من قوى خارجية وان صبرهم يتمثل في جهاد ومقاومة المتآمرين وهذا واجب.

 

وان فتح الطريق حتمي لكسر المؤامرة، متناسين بان تحالف الميليشيا والفاسدين وتحريف دور المقاومة وذوبانها في مشروع إقليمي أفسدها  وحولها إلى مجرد شركة تعهدات لاعمال المرتزقة العابرة للحدود.  تنفذ ما يطلب منها فكانت أحد اهم اسباب الأزمة الاقتصادية بعد تهريب المستثمرين والسياح العرب والاجانب، والتعرض لعقوبات من أغلب دول العالم العربي والمجتمع الدولي.

 

ونصح المصدر الحزب بتغيير اسلوبه الذي اصبح تافه ومكشوف فهو يهدد المعارضة الحرة والنزيهة، واسرائيل تنفذ الجريمة، وذكره بجريمة الناشط والمفكر لقمان سليم الذي سبق اغتياله عمليات تحريض وتهديد تشبه إلى حد كبير ما يتعرض له الان شباب برجا .

 

قضيتنا حماية وجودنا وحياتنا ومعيشتنا واستقرار بلدنا لبنان دون النظر الى الانتماء المناطقي، لان جميعنا نعاني دون استثناء ومحاولة فرزنا الى مكوانت وابناء مناطق وتجمعات طائفية ومذهبية لن تنجح. لان الوجع واحد والمعاناة الاجتماعية والانسانية واحدة.

 

 

 

فهل تفعلها اسرائيل وتستهدف شباب برجا بعد ان هددهم ما يسمى بحزب الله. لاشعال الفتنة التي اسس لها امين عام حزب الله؟

 

وفي حال حدث اي مكروه لاي واحدٍ من هؤلاء الشباب فإن شعبنا لن يسامح ولن يغفر

 

حذار اللعب بالفتنة الطائفية والمذهبية فإن وعي شعبنا تجاوز احلام وترهات هؤلاء الذين خرجوا من التاريخ الان لحصار شعبنا وتغيير ثقافته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الفن الإسلامي