أخبار عاجلة
هل يزور البابا كوريا الشمالية؟ -
1800 دولار من إدلب إلى بيروت -
برنامج دعم الأُسر الفقيرة: أين مكافحة الفقر؟ -
الاستقواء على شاكر البرجاوي -
معركة الأرمن والأقليات -
من بغداد إلى بيروت: التسويات الحكومية رسائل مشفّرة -
الحكومة تنتظر “تفاصيل تجميلية” لن تؤخر تشكيلها -

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. هذا وقت مشرق للنجاح
اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالدأب الشديد والاجتهاد لتحقيق الأحلام والسعى نحو الكمال لذا تكون مهمة إرضائه شديدة الصعوبة ويعيبه أنه دائم الانتقاد للآخرين، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
من المحتمل أن تحصل على مكاسب غير متوقعة اليوم نتيجة اجتهادك فى عملك وحان الوقت لتدليل نفسك بهدية تساعدك على أن تأخذ قسطا من الراحة وتنجز عملك بسهولة أكثر، وستجد ان الكثير من التوتر والقلق اختفوا نتيجة هذا.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
فى كل مكان تذهب إليه هناك بعض الأشياء التى تذكرك بالأيام الماضية وقصة الحب التى انتهت وقد يجعلك هذا تشعر بالندم ولكن لا ينبغى عليك أن تقع فريسته فهناك بعض الأشياء التى لا يمكن تغييرها.
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تأكد من الحصول على الكثير من التمارين الرياضية اليوم، فقد يطلب منك القيام بنشاط بدنى ضرورى وهذا يتطلب موارد وطاقة بدنية لم تفكر بها أبدًا. تناول الطعام باعتدال حيث من المرجح أن يسبب الإفراط فى تناول الطعام عددًا من المشاكل بما فى ذلك متاعب المعدة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
اليوم هو وقت مشرق للأشخاص المبدعين، مهاراتك وأعمالك ستكون موضع تقدير ومن المتوقع أن تحصل على الكسب النقدى اليوم وإذا كنت طالبًا فمن المرجح أن تنجح فى اختبار مخيف مررت به.
حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك متقلب
اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، برج نارى يحب الحركة دائمًا وهو مندفع وسريع فى اتخاذ القرارات لدرجة تصل إلى التهور ويسهل إثارة غضبه، ومن أبرز مواليد برج الحمل الفنان حسين فهمى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
اليوم تحدث فرقًا فى حياة المحيطين بك فى العمل، ومن المحتمل أن يستهلك وقتك الانشغال فى الأعمال الخيرية. ومن المحتمل أن تحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة بشأن وظيفتك.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
اللقاءات الرومانسية ممكنة جدًا اليوم وعلى الرغم من أن الأمور قد تستغرق بعض الوقت لإنجازها بسبب عدم النضج فى شخصيتك وشريكك أيضًا، ولكن هذه المرة أنت لا تشعر بانعدام الأمان بشأن ماضى شريكك.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
هذا يوم جيد فى ما يتعلق بصحتك ولكن يشوبه بعض المتاعب الطفيفة التى يسببها التوتر والكثير من الضغوط العصبية عليك، ولكن بمجرد أن تتخذ قراراتك الصعبة فى ما يتعلق بالعمل سينتهى شعورك بالتوتر وتختفى معه الأعراض المرضية.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقلبة
من المرجح أن تكون متقلب المزاج اليوم ولن تكون حتى قادرًا على تفسير سبب شعورك بالانزعاج وكيفية تغيير الوضع الحالى. وهذا التقلب فى مزاجك وسلوكك سيجعل المحيطين بك يشعرون بالحيرة والارتباك.
حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التكتم على المشاكل ليس الحل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالطموح الشديد، والإصرار على تحقيق الأحلام، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

 قد تجد بعض التغييرات فى مهام عملك اليومية، حاول ألا تتعجل بالحكم على هذه التغييرات فربما تكون للأفضل وتمنحك خبرات إضافية فى مجالات عديدة تفيدك فيما بعد.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

كتمانك للأمور التى تغضبك من شريك حياتك ليس الحل للمشاكل بينكما ولكن حاول أن تتفاهم معه بهدوء وتخبره عما بداخلك ليكف عن أخطاءه وينتبه لضيقك منها.
حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

احرص على تناول المأكولات الغنية بالحديد فربما تعانى من نقص فى الحديد وهو ما قد يضرك على المدى البعيد.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

هناك من يترقب حياتك ويحاول إفساد علاقتك بشريكك بطرق غير مباشرة فحاول أن تنتبه للأمر ولا تتيح له الفرصة لتحقيق غرضه.
حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتسامح مع الآخرين
اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالجدية والصبر والنظام الشديد ولكن يعيبه التشاؤم والسخط الدائم على الحياة، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة غادة رجب.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
اليوم قد تكون متسامحًا كثيرًا مع أخطاء الآخرين سواء كانوا زملائك الذين كانوا يحاولون إيذائك بدافع الغيرة أو أصحاب العمل الذين تعاملوا معك بقسوة ومنعوا تقدمكم. وفى المقابل قد تتحسن أحوالك المالية ولكنك قد تضطر إلى اتخاذ القليل من المخاطر لتحقيق المكاسب.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
سوء التفاهم والعقبات التى لا داعى لها كانت تعكر مشاعرك تجاه شريك حياتك ولكن هذا سينتهى فى الفترة المقبلة وقد تواجها حدثًا يزيل كل الشكوك لديكما وتزداد العلاقة بينكما عمقًا ويزداد التزامكما تجاه بعضكم البعض.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
تهمل فى الاهتمام بلياقتك البدنية من فترة طويلة ولكنك بحاجة فقط إلى التشجيع للعودة من جديد إلى تمارينك الرياضية والاهتمام بصحتك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
طاقة جديدة ستبدأ الآن فى التأثير على حياتك وستجد نفسك فجأة مضطرًا للموازنة بين القضايا العائلية والمهنية وهذا سيضعك فى موقف حرج ولكنك ستتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة وتتمتع بعدها بمستوى غير مسبوق من الثقة.
حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتراجع فى قرارك

نقدم لكم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بعشق الحياة والتجديد المستمر بأبسط اللمسات، ومن مشاهير برج القوس ميرفت امين.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تغيير كبير فى هيكلة المؤسسة التى تعمل بها ستجعلها من المؤسسات العالمية بعد دمجها مع اخرى وهو ما يحتاج منك التدريب والحصول على دورات تدريبة خال الفترة المقبلة سواء على مستوى المهنة او اللغة.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

اذا اخذت قرار صحيح لا تتراجع فيه من اجل شخص معين، وشارك شريك حياتك فى هذه القرارات ليدعمها ويتحمل المسؤولية معك، فهو جزء من حياتك وليس ديكور.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

اعادة اجراء التحاليل الطبية وبعض الفحوصات التى قمت بها منذ شهور هو امر مهم جدا لتطمئن على صحتك ونفسك، تجنبا لإعادة اصابتك بالمرض او تدهور الحالة الصحية لك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج القوس أن يسارع الامواج العالية التى سوف تصيب حياته على المستوى العاطفى بسبب اقتحام احد الاشخاص غير الطيبين لها ومحاولة تشويه العلاقة الاسرية مع الزوجة والابناء فكن حذر من الخبثاء.
حظك اليوم برج الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تترك الأمور بدون حل

يبحث عن الحب دائما هذه هى أبرز صفات برج السرطان الذى نقدم له حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

 الكثير من الامور التى تحاول حلها فى العمل سوف تنفرج قريبا بسبب تغير فى الادارة، فلا تترك نفسك رهن للتقلبات المزاجية والضغوط.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

العناد الشديد الذى تراه فى شريك حياتك ناتج عن كثرة القسوة عليه فهو لن يعود لك بسهولة، ولن يكون مثل الاول طيب معك، بل اكثر عقلانية وليس اكثر حبا، وانت السبب فى ذلك.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تبحث عن الدجالين والمشعوذين لعلاج مشاكلك الصحية والنفسية، فأنت تحتاج إلى طبيب متخصص فى العلاجات النفسية والعصبية بدون تردد كبير، خاصة ان الذهاب لاستشارى نفسى ليس عيب بل الخطأ هو الجرى خلف الدجالين.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يحارب الصمت الذى يخيم عليه الفترة المقبلة بكل الطرق حتى يعيش حياة اكثر حبا واستقرارا نفسيا وماديا خاصة مع انفراجة مالية كبيرة تحقق هدوء وجمال لحياته ومتعة اكبر فى السفر والتجول بحرية.
حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اثبت بأفعالك أنك مسئول

يسعى لجعل حياته مستقرة، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنانة يسرا من أبرز مواليد برج الحوت.
 
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

قرارات صارمة تأخذها الإدارة قريبا ضد المهملين فى ساعات العمل فحاول ألا تمسك هذه القرارات واحرص على إتمام ساعات العمل المطلوبة منك يوميا.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تصرفاتك المريبة هى السبب الرئيسى وراء توتر العلاقة بينك وبين شريك حياتك، ويحاول بطرق عديدة أن يشرح لك ما بداخله ولكنك تستقبل انتقاداته بسخرية وهو ما يزيد من إزعاجه.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

استشر طبيب مختص فيما تعانيه من آلام عينيك فربما تحتاج لعلاج سريع بدلا من تفاقم الأمر.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

الفترة المقبلة مليئة بالتحديات فإما أن تثبت لذاتك قبل الجميع أنك شخص مسئول وقادر على تولى أمورك وإما تظل فى نظر الجميع شخصية اعتمادية غير قادرة إلا على الكلام وليس الأفعال.
حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقبل عيوب شريكك فلا يوجد ملائكة

نقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج خلال الفترة المقبلة، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالبحث المستمر عن تحقيق الأحلام، ويعتبر المزاجية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تنتظر من رؤساءك وزملاءك فى العمل مراعاة ظروفك طوال الوقت لأن هناك الكثير من الزملاء ظروفهم أصعب بكثير مما تمر به حاليا ولكنهم لا يعلنون عنها ويحاولون الفصل بين حياتهم العملية والشخصية، فحاول أن تتبع أسلوبهم فى تخطى هذه المرحلة الصعبة.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

شريكك يحاول مساعدتك وإرضاءك بكافة الطرق ولكنك لا تنظر إلا إلى السلبيات فقط وهو ما يزعجه، فعليك أن تقتنع بأنه لا يوجد ملائكة على هيئة أشخاص وكل منا به عيوب تختلف عن الآخرين فتقبل عيوب شريكك لأنه يتقبل عيوبك التى ترفض الاعتراف بها.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول التقليل من التدخين لما تعانيه من مشاكل فى الصدر واهتم بتنفيذ تعليمات الطبيب المختص.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

لقد ابتعدت فى الفترة الماضية عن أشخاص لمجرد أنهم غضبوا من تصرفاتك وكأن تصرفاتك فوق الجميع ولا يحق لأحد أن يغضب منها، فإذا كنت تتصرف بحسن نية فحاول أن توضح لهم ذلك ولا تظن أنك تعاقبهم بالابتعاد عنهم، فبالنسبة لهم ليس عقاب على الإطلاق.
حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى من الإرهاق

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالكثير من الغضب والتسرع، فهو لا يجد فى نفسه نقص ولا يحب أن يبدو مهزوما او لديه عيوب، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

خلل سوف يصيبك فى العمل بسبب كثرة التأخر عن المواعيد ومطالبتك المستمرة بالحصول على إجازة وهو ما سوف يضر بوظيفتك ومهامك التى تقوم بها.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

الحب سلاح ذو حدين، استثمر الجزء المضئ فيه ببناء سعادة زوجية وأسرية، ولا تسير خلف اوهام الحب الافلاطونى والمثالى لانه لا يوجد شخص خالى من العيوب.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

الكثير من التحديات سوف تواجهك على المستوى الصحى بسبب تأخرك فى الكشف عن مرضك طوال الفترة الماضية، وهو ما يعتبر إضرار باعضاء جسمك، فالكشف المبكر يفيد فى مثل حالتك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الاسد أن يدخل حياته شخص ما يعيد التوازن لها، ويجدد نشاطك وحيويتك بدلا من الهروب المستمر من متاعب الحياة الذى تقوم به عن طريق النوم.
حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغيرات عديدة فى شخصيتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى العديد من الصفات، حيث يعتبر الحس الفنى المميز أبرز المميزات، والشك الزائد والانفعال بسهولة أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحقق خطوات مميزة فى عملك، ولكن لا يزال لديك الكثير من الطموحات لتحقيقها، فلا تجعل أحدهم يقلل من ثقتك فى نفسك.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

ربما تحتاج اليوم لإعادة النظر فى القرارات التى اتخذتها الفترة الماضية بخصوص علاقتك بالشريك، الهدوء والتفكير بمفردك يفى بالغرض، ويجعلك تتوصل لحلول مرضية لكما.
حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك الصحية تحسنت كثيرًا بعد فترة من الوعكات المتكررة، ربما تحتاج لاجازة طويلة من أجل الراحة، العودة لممارسة الرياضة مرة ثانية هى وجهتك الفترة المقبلة فلا تتردد.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تفتقد تواجدك وسط العائلة، وترتب لتجمع كبير معهم خلال الفترة المقبلة، صديق مقرب فى حاجة إليك فلا تنشغل عنه، عند المساء لديك سهرة مختلفة تجدد فيها نشاطك وتلتقى بأصدقاء قدامى.
حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 28/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفرط فى حقك اليوم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الخيال الخصب، والتطلع والطموح، ويعتبر الغموض والدهاء أبرز العيوب، ومن مشاهير برج العقرب أحمد حلمى.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

ربما تتعرض لبعض المواقف المثيرة للانفعال اليوم فى عملك، وتختلف كثيرا مع زملاء العمل، ولكن قبل الانتهاء من الساعات الرسمية ستتمكن من تعديل الأوضاع والخروج من تلك الأجواء.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تبحث عن علاقة عاطفية مختلفة عن التجربة الماضية والتى خلفت لك العديد من الذكريات السيئة، ربما تحتاج لمزيد من الهدوء عند اختيار الشريك المناسب، والتسرع ليس فى صالحك اليوم.
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة وتمارس رياضة جديدة، والتزام واضح بالرجيم الذى اتبعته خلال الفترة المقبلة، تجنب مثيرات حساسية الصدر، ولا تتناول عقاقير طبية دون استشارة الطبيب.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

لديك حقوق عديدة تهمل الحصول عليها اليوم، وتفضل الهدوء وعدم الدخول فى خلافات مع المحيطين بك، ربما تشهد الفترة المقبلة تغيرات فى شخصيتك، فأحرص على الاحتفاظ بالصفات الجيدة التى تميزك عن غيرك.
حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 28/8/2018 على الصيعد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالكسل اليوم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التقلب والمزاجية والتردد، بينما يعتبر الذكاء وتحليل الأمور بشكل جيد ابرز المميزات، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تجتمع مع مديرك المباشر اليوم لوضع خطة تطويرية للعمل على المدى القريب، وتتحلى بالصبر على المواقف المسببة للتوتر التى تقابلك اليوم.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

ربما تحتاج للمزيد من الهدوء عند التعامل مع الشريك، عند المساء لديك فرصة جيدة لاستعادة ما فاتكما من مشاعر رقيقة بسبب ضغط العمل، الصراحة والوضوح هم سلاحك اليوم للتقرب للشريك.
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

صديق مقرب ينصحك بضرورة استشارة الطبيب فى الارهاق الذى تشعر به منذ فترة طويلة، الفترة المقبلة تشهد تغيرات كلية فى ممارستك للرياضة فأحرص على اختيار رياضة تحبها وتتميز بها.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

تتردد بخصوص العديد من القرارات عند المساء، وتحتاج لشخص تثق فى رأيه يشاركك فى تحديد موقفك تجاه بعض الأمور، نفقاتك فى حاجة للترشيد وحاول وضع الفترة المقبلة نصب عينيك حتى لا تقع فى ضائقة مالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حظك اليوم.. توقعات الأبراج الثلاثاء 2 تشرين الأول 2018